الخميس, سبتمبر 21, 2017

اينغريد بتانكور: فتاوى لخليفة داعش أصدرها خميني قبل سنوات

قالت اينغريد بتانكور مرشحة الرئاسة الكولومبية السابقة في المؤتمر السنوي العام للمقاومة الايرانية: علينا أن نراجع المصدر التاريخي للارهاب أي الوقائع التي تلت الثورة الاسلاميه في العام 1979 حيث أسس المتطرفون الايرانيون حكومة ولاية الفقيه. وأصدر خميني في طهران قبل البغدادي في الموصل والرقة بسنوات، فتاوى لقتل الكتاب والمثقفين في اوروبا.
الفتاوى التي يصدرها خليفة داعش، كان خميني قد أصدرها خميني قبل سنوات. يستخدم نظام الملالي ذراعا لتصدير الارهاب باسم الاسلام وهي قوات الحرس الداعمة ل حزب الله اللبناني وهي الداعمة للحوثيين في اليمن وكذلك يدعم الشيعة والسنة ويدعم طالبان وكذلك القاعدة. يجب أن نعتبر داعش وليدة سياسة هذا النظام. كان هدف النظام الايراني خلق معارضة قريبة منه أي داعش بغية عدم انتصار الثورة.
بينما كان في بلده يواجه أقوى مقاومة أي منظمة مجاهدي خلق الايرانية التي قاومت هذا النظام وهي باقية. وهي منظمة من أجل المقاومة. القوة الحقيقية التي تمثلها المقاومة الايرانية تقودها امرأة ونحن نكنها حبا بسبب الشجاعة التي تبديها وهي السيدة رجوي. انها وبدعم وصمود آلاف مؤلفة من الايرانيين راحت تتحول الى قوة وقدرة رئيسية لمكافحة الارهاب ونحن بحاجة اليها. أي السيدة رجوي واياكم تمثلون بديلا حقيقيا من أجل المسلمين الحقيقيين في ايران وقدوة لهم ولكل المسلمين الأحرار في أرجاء العالم. واذا ما اجتمعنا اليوم هنا لنعرض هذه القوة التي تتبلور في السيدة رجوي، فهذه المقاومة ومع روادها واقفة تحت قيادة مريم رجوي وقفة صامدة لكي يغيروا بفضل الأهلية والدعم الشعبي الذي يحظون به، التاريخ باسم الحرية والمساواة في العالم اليوم

277 total views, 3 views today

رابط مختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *