الخميس, مايو 25, 2017

بدعم من قطر إخوان الكاميرون يهزمون منتخب مصر!

محمد هنداوي – رصد سوريا

فاز المنتخب الكاميروني على نظيره المصري في نهائي أمم افريقية بنتيجة 2-1، مهدياً المنتخب المصري المركز الثاني في البطولة الأشهر إفريقيّاً، في حين لم تسعف الإتصالات التي أجراها الرئيس المصري “عبد الفتاح السيسي” في مساعدة المنتخب المصري لنيل اللقب.

وسعت وسائل الإعلام المصرية الموالية للنظام المصري على إظهار وصول المنتخب المصري إلى النهائيات كأحد إنجازات الرئيس “السيسي”، وأفاضت تلك الوسائل بالثناء على جهود الزعيم الرياضي أي السيسي طبعاً التي بذلها لإيصال فريق بلاده إلى النهائيات في الجابون.

إلى ذلك تندّر رواد مواقع التواصل الإجتماعي على ذلك الطرح الإعلامي، معتبرين أن انتصار الكاميرون على المنتخب المصري لابد وأن تقف خلفه كل من قطر واسرائيل وبمشاركة من حماس.

هذا وكانت السلطات المصرية قد وضعت على قوائم الإرهاب الاعب المصري الشهير “محمد أبو تريكة”، الذي يعتبر مهدّداً بخطر الحبس فور وصوله الى مصر، جراء اتهام “أبو تريكة” بتزويد اعتصام رابعة بعدد من المولدات الكهربائية والمواد الغذائية، الأمر الذي رشحه لادراج اسمه ضمن قائمة الشخصيات الأخطر على أمن مصر وسلامة أراضيها.

ويشار إلى أن المنتخب المصري الملقّب بفريق الفراعنه قد أحرز كأس الأمم الأمم الإفريقيّة سبع مرات في الأعوام 1957 و1959 و1986 و1998 و2006 و2008 و2010.

رابط مختصر:

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *