الخميس, يونيو 29, 2017

محمد علوش: الضربات الأمريكية لمطار واحد في سوريا غير كافية

جورج خليل – رصد سوريا 
اعتبر “محمد علوش” رئيس الهيئة السياسية في “جيش الإسلام” وكبير المفاوضين الأسبق أن الضربات الأمريكية لقاعدة “الشعيرات” الجوية غير كافية موضحا أن هناك 26 قاعدة جوية أخرى في سوريا تستخدم في قتل المدنيين.
وقال “علوش” في تغريدة له على حسابه الرسمي في موقع تويتر ” #الكيماوي بشار الأسد لم يترك مجالا للحل وحقن الدماء ولم يجد رادعا له عن استهداف الأطفال والمدنيين بالكيماوي أكثر من 100 مرة #خان_شيخون”.
وأضاف في تغريدة أخرى ” وقتل أكثر من نصف مليون شهيد وشرد نصف الشعب السوري والتنكيل به في المدن والبلدات واستخدم كل قوة الجيش لسحق الشعب الأعزل #خان_شيخون”.
وأردف “علوش” في تغريدة أخرى ” واستعان بكل إرهابيي العالم بمؤازرة إيران وروسيا وجلبوا المقاتلين المرتزقة الطائفيين لحصار وقتال الشعب السوري وبات عدد المجازر لا يحصى”.
وأضاف “علوش” وضرب مطار واحد لا يكفي فهناك 26 مطار تستهدف المدنيين وان على العالم كله ان يساهم في إنقاذ الشعب السوري من براثين السفاح بشار وأعوانه”.
ويذكر أن الضربات الصاروخية الأمريكية استهدفت طائرات للنظام في قاعدة الشعيرات الجوية في ريف حمص واسفرت عن مقتل عناصر في جيش النظام إضافة لتدمير 14 طائرة كانت في المطار.

74 total views, 2 views today

رابط مختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *