السبت, سبتمبر 22, 2018
aren

الكذب دين وديدن نظام الملالي

الكذب دين وديدن نظام الملالي

صافي الياسري

منذ الايام الاولى لسرقة الدجال خميني سلطة الشعب في ايران بعد اسقاط دكتاتورية الشاه ،والسمة التي يصطبغ بها النظام هي الدجل والاكاذيب وتزييف الحقائق وذلك ما عرفنا به وسائل اعلام النظام المرئية والمسموعة والمكتبة ،بل انها استمرأت الكذب حتى على لسان ضيوف ايران من الشخصيات الرسمية امثال رئيس مصر السابق ورؤساء اخرين ووزراء ونواب من العراق والجزائر ولبنان وفلسطين ومؤخرانقل موقع «نشنال إسكوتلندا» عن شاهين قبادي، عضو لجنة الشؤون الخارجيه في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية أن النظام الإيراني يستغل شبكات التواصل الاجتماعي سعياً لتحقيق أهدافه.

في أعقاب مبادرة «المنتدى العالمي للانترنت لمكافحة الإرهاب» من خلال تبادل قاعدة البيانات الخاصة بك للكشف عن آثار الإرهاب وإغلاق المئات من حسابات تابعة لنظام الملالي،  نقل موقع نشنال اسكتلندا عن شاهين قبادي، عضو لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية قوله: خصص النظام الإيراني موارد مالية وبشرية كبيرة على مر السنين لاستغلال شبكات التواصل الاجتماعي لنشر معلومات كاذبة لتحقيق أهدافه.

وبعد أيام من إزالة مئات الصفحات من الحسابات الكاذبة التابعة للنظام الإيراني على الفيسبوك وتويتر، تحدث شاهين قبادي إلى نشنال اسكوتلندا وقال: النظام الإيراني يتابع أهدافه. هذا النظام خصص موارد مالية وبشرية كبيرة على مر السنين لنشر معلومات خاطئة وكاذبة ضد المقاومةالإيرانية. وأضاف: لهذا الغرض  استخدم جميع منصات الشبكات الاجتماعية لاستهداف منظمة مجاهدي خلق الإيرانية والمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية.
واستطرد شاهين قبادي:  «حملة التضليل المنهجية واسعة النطاق باستخدام تويتر، الفيسبوك، يوتيوب وغيرها من المنصات، والشبكات الاجتماعية، تعزز جهاز نظام الارهاب ضد المعارضة» وتابع : «في الواقع، نشر معلومات كاذبة لنظام الإرهاب يأتي بهدف تمهيد الطريق لأعمال إرهابية من قبل النظام الإيراني….

وقال شاهين قبادي إن «السياسة التي يتبعها الغرب فيما يتعلق بالنظام الحاكم في طهران قد سهلت الأعمال الشريرة ، وحتى استغلال شبكة التواصل الاجتماعي للأهداف الشريرة لنظام الملالي».

وأكد أن الوقت قد حان للكشف الكامل عن الملالي وعملائهم في نشر المعلومات الكاذبة.

صحيفة اينديبندنت البريطانية هي الأخرى كتبت في تقرير لها: قراصنة مرتبطون بالنظام الإيراني يهاجمون الجامعات البريطانية لسرقة نتائج الأبحاث غير المعلنة.

رابط مختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *